موقع تسويق عقاري مميز جدً يعمل فى جميع مجالات العقارات

About Me

آخر الأخبار

الأحد، 23 يوليو 2017

إرتفاع اسعار العقارت بطريقة جنونية فى مصر

إرتفاع اسعار العقارت بطريقة جنونية فى مصر

إرتفاع اسعار العقارت بطريقة جنونية فى مصر
إرتفاع اسعار العقارت بطريقة جنونية فى مصر

إرتفاع اسعار العقارت بطريقة جنونية فى الأماكن الآتيه : يتوقع خبراء العقارات فى الشرق الاوسط أن ترتفع القيمة الماليه للعقارات فى بعض الأماكن فى جمهورية مصر العربيه بطريقه جنونيه قرابة الثلاثة اشهر المقبله ، ويرجع ذلك إلى الأسباب الآتيه:-
تعويم سعر الجنيه المصري :- فتعويم سعر الجنيه المصري من العوامل التى ادت إلي انخفاض القيمه الشرائيه للجنيه مما أدي الي ارتفاع سعر العقارات نظراً للاقبال الشديد عليها خصوصاً من دول الخليج .
الاستثمارات الخارجية فى مصر:- تعد الإستثمارات الخارجيه فى مصر من العوامل التي أدت لأرتفاع ملحوظ فى أسعار العقارات وخصوصاً فى المدن العمرانيه الجديده ( أكتوبر ، التجمع الخامس , الشيخ زايد ، مايو ) .
العرض والطلب :- يعد العرض والطلب من الأمور التي تتحكم فى سعر العقار فى السوق ، حيث أن الطلب فى مصر يفوق العرض أى أن الإنشاءات المعماريه والعقارات أقل بكثير عن الإقبال الشديد من المواطن .
راي خاص للكاتب :- من وجهه نظري المتواضعه ان السبب فى إرتفاع الأسعار هي إرتفاع القيمه الشرائيه للدولار مقارنة بالجنيه المصري مما جعل اصحاب العقارات يتمسكون باسعار عاليه وفى المقابل وجود مجموعه لا باس بها من المستثمرين خصوصاً من دول الخليج يرغبون بالإستثمار فى مصر 
وإليك عزيزي القارئ بعض الأماكن والأسعار الحديثه بها :-
القاهرة الجديدة "التجمع"
الموقع: تقع المدينة في القوس الشرقي للقاهرة، شرق الطريق الدائري في المسافة المحصورة بين طريق القاهرة - السويس الصحراوي وطريق القاهرة - العين السخنة الصحراوي.
يتراوح سعر المتر من 7000 جنيه الي 14000 جنيه
العاصمة الإدارية الجديدة
الموقع: موجودة شرق القاهرة، ضمن مدينة القاهرة، وضمن إقليم القاهرة الكبرى على الطريق الدائري الثاني في منتصف الطريق المنطقة حاليًا ممتدة إلى حد كبير إلى ميناء مدينة السويس.
سعر المتر بالأماكن المجاوره للعاصمه الإدارية الجديده وصل الي 4000 جنيه بدون ترفيق و5500 بترفيق
مصر الجديده : تتراوح الأسعار من 10الآف جنييه حتي 18الف جنيه للإداري والتجاري على حد سواء
مدينة أكتوبر 
الموقع: تبعد حوالي 38كم من القاهره 
تتراوح الأسعار بها من 3000 جنيه للمتر حتي 6000 جنيه للمتر 
الشيخ زايد
الموقع: تبعد مدينة الشيخ زايد حوالي 20 كم من ميدان لبنان بحي المهندسين ويحدها طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي وامتداد محور 26 يوليو ومدينة 6 أكتوبر، وتصنف على أنه إحدى مدن الجيل الثاني
تتراوح الأسعار بها من 7000 جنيه للمتر حتي 130 جنيه للمتر

إقرأ أيضاً

تملك بمدينه الشيخ زايد وقسط براحتك على سنتين 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق